الجميع يعشق مامبا!
الجميع يعشق مامبا!
مامبا

الحلوى المضاغة الممتعة بطعم الفاكهة

اشتهرت حلوى مامبا المضاغة بين الأطفال والكبار على حد سواء لأكثر من 60 عاماً. تتوفر الحلوى المضاغة اللذيذة المتميزة بطعم الفاكهة الرائع بمجموعة من المذاقات الشهية، كما أن عبواتها العملية مثالية للمشاركة. ما هي نكهتك المفضلة؟

مامبا

مامبا تقدم لك متعة مضغ الحلوى بطعم الفاكهة بنكهات لذيذة مختلفة: الفراولة أو التوت أو البرتقال أو الليمون أو الكرز. حلوى الفاكهة المثالية للمشاركة والهدايا! تحتوي كل قطعة على أربع عبوات مغلفة منفصلة تحتوي كل منها على ست قطع من الحلوى المضاغة.

التاريخ
1953: أُطلِقت مامبا في السوق الألمانية

1953

أُطلِقت مامبا في السوق الألمانية

بدأت حلوى مامبا المضاغة مسيرتها في ألمانيا عام 1953. وتتميز مامبا بمذاقها الحلو، وكذلك أسعارها المعقولة، مما يجعل عبواتها الصغيرة، التي يحتوي كل منها على ست قطع من الحلوى المضاغة، مفاجأة سريعة.

1986: مامبا تكتشف العالم الفسيح

1986

مامبا تكتشف العالم الفسيح

لسنوات عديدة وحتى الآن، اكتسبت حلوى مامبا المضاغة شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، أبعد بكثير من حدود ألمانيا. فقد أُطلِقت مامبا بنجاح في السوق الأمريكية عام 1986. وفي تسعينيات القرن الماضي، طُرِحت في غيرها من أسواق المبيعات الكبرى مثل بولندا أو روسيا. وفي هذه الدول عُرفت مامبا كواحدة من أكثر العلامات التجارية للحلوى المضاغة شهرة وشعبية.

2007: التنوع هو نكهة الحياة!

منذ 2007

التنوع هو نكهة الحياة!

على الرغم من استمرار قصة نجاح مامبا لأكثر من 60 عاماً، احتفظت العلامة التجارية بحداثتها طوال الوقت. فهي تواصل تجديد نفسها باستمرار لتلبي تفضيلات أذواق المستهلكين الدائمة التغير. وكانت أولى الابتكارات "مامبا ساور"، وهي مجموعة مكونة من أصناف ذات نكهات حامضية، ثم تلتها "مامبا كولا" المنعشة.

 60عاماً من مامبا - قصة علامة تجارية دائمة التجدد
60عاماً من مامبا - قصة علامة تجارية دائمة التجدد