العمل لدى شتورك

في شركة شتورك، تتمحور كل الأمور حول هدف واحد فقط، وفي كل الأوقات: نحن نصنع البهجة. يعتبر موظفونا الأساس لما جعل شتورك شركة متميزة لأكثر من 100 عام. لذا فإننا نبحث دائماً عن أفراد لديهم طائفة عريضة من المهارات المختلفة ليشاركونا شغفنا ويتطورون معنا، أفراد يرغبون في الحصول على مزايا العمل لدى شركة عائلة يديرها مالكوها.

مرحباً بك في شتورك!
ثقافة شركتنا

تستند ثقافة شركتنا إلى التقاليد التي ترسخت على مدى أكثر من 100 عام كشركة خاضعة لإدارة مالكيها. واليوم، أصبحنا شركة عائلية نشطة على المستوى العالمي مع 19 شركة دولية تابعة. ومن أهم أسباب نجاحنا المستمر أن موظفينا ليسوا إلا أشخاص موثوق بهم يعكسون شغفنا من خلال حياتهم العملية اليومية وينقلونه للآخرين.

قيمنا القيادية

الأداء والشغف والشعور بالانتماء، هذه هي العوامل الثلاثة التي تقوم عليها القيم القيادية بشركة شتورك. وتماشياً مع هذه القيم، نتوقع درجة عالية من التفاني من موظفينا، ونكافئهم بدورنا بكثير من الدعم والتشجيع. ففي كل يوم، يفني مديرونا قلوبهم وأرواحهم فيما يقومون به، مما يكسبهم الدعم الحماسي لفرقهم. فهم يبدون تعاوناً رائعاً ويهيئون مناخ عمل ملهم، لأننا نعلم أن شتورك لن تتمكن من الحفاظ على نجاحها المستمر إلا من خلال التعاون مع جميع موظفيها.

موظفونا

يبذل جميع موظفي شتورك قصارى جهدهم لضمان تهيئة مناخ عمل مريح وودي. ولذلك نقوم باختيار زملائنا الجدد بعناية شديدة، حيث أن مهاراتهم الشخصية تهمنا مثلما تهمنا مؤهلاتهم المهنية. وستصبح الموظف المثالي لشركتنا إذا كان بإمكانك إبداء التزامك التام وحماسك وروح العمل الجماعي، حيث أن التعاون الناجح بين العديد من الأفراد المختلفين ممن يتمتعون بمهارات وشخصيات مختلفة تماماً هو ما يميزنا عن غيرنا. 

ولمساعدة موظفينا على التطور مهنياً بأفضل شكل ممكن، نقدم لهم دعماً فردياً حيث أننا نسعى دائماً إلى ملء الشواغر الإدارية بأفراد يعملون بالفعل لدينا.