Storck: Innovative product development

تطوير المنتجات تحديد اتجاهات العلامات التجارية والاستغلال الناجح للفرص.

يتعامل موظفو شتورك دائماً مع مهمة كيفية إكساب العالم طابعاً أكثر حلاوة، وبالتالي تحويله إلى مكان أكثر سعادة، وهو تحد قد يستغرق أحياناً عدة سنوات ابتداءً من الفكرة المبدئية إلى إنتاج العينات في مركز الاختبار الداخلي بالشركة ثم إطلاق المنتج النهائي. وتركز كل عملية تطوير أو تحسين جديدة دائماً على جودة ومصداقية علاماتنا التجارية.

الأساس

يكمن الأساس الأولي لتحسين كل منتج أو وصفة جديدة في إجراء تحليل مكثف للسوق، حيث أن شتورك تسترشد دائماً بما يرغبه العملاء.

ثم يقوم فريق بتطوير دفعة إنتاجية تجريبية للمنتجات المفضلة المختارة. وبعد ذلك، يحين وقت التجربة، ويتم فحص ومقارنة المواد الخام واختبار وزيادة تطوير إجراءات التصنيع لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على الدوام.

كما تلعب السرعة دوراً حاسماً في النجاح طويل الأجل للابتكارات. وتستثمر شتورك بشكل متواصل في الآلات والمعدات المتطورة المستخدمة في المصانع المملوكة للشركة، وتعلق أهمية كبرى على الإنتاج الداخلي، حيث أن ذلك يساعد على تحسين العمليات والحفاظ على مستوى عال من الجودة.

كما تستفيد أيضاً العلامات التجارية الحالية، حيث أنه من الأسهل ضمان تلبية تعديلات المنتجات أو إطلاق أصناف جديدة لمتطلبات المستهلكين، وكذلك دمج تقنيات جديدة بالعملية بشكل فعال.

تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة

العملية

 من مجرد فكرة إلى أكثر المنتجات مبيعاً: يبدأ الأمر بفكرة المنتج. وهذا أساس الموجز الفعلي الذي يقدم لقسم التطوير. ثم يقوم فريق بتطوير المواصفات والمتطلبات اللازمة لابتكار وصفة العينة (نموذج أولي). ويتم بعد ذلك صنع هذا النموذج الأولي يدوياً بعناية فائقة في مركز الاختبار الداخلي بالشركة.

ثم يتم اختبار المنتج المحتمل وتذوقه قبل كل شيء! نركز دائماً على المذاق والقوام والرائحة، كما نركز أيضاً على شكل المنتج. يتم تنقيح التفاصيل باستمرار وتذوقها مراراً وتكراراً قبل الموافقة النهائية على الوصفة.

تنطوي عملية تطوير المنتج على عدة عمليات تدقيق: اختبارات مدة الصلاحية والتخزين فضلاً عن استطلاعات قبول المستهلك للمنتج وتقييمات الجدوى المالية والتي ترافق المنتج حتى يصبح جاهزاً للدخول في مرحلة الإنتاج. ومنذ البداية، نضع أيضاً في الاعتبار بعض الجوانب والأذواق والمتطلبات العالمية. 

واعتماداً على تلك المتطلبات، قد نقوم ببناء خطوط إنتاج جديدة. ودائماً ما يعد إطلاق أول دفعة إنتاجية بخطوط الإنتاج الفعلية لحظة مثيرة، حيث أنها تظهر مدى جودة العمل الدؤوب الذي قام به فريق مركز الاختبار.

 

 

الرسالة الأساسية

تركز هذه العملية دائماً على النجاح طويل الأجل، لضمان ترسيخ مكانة منتجات شتورك الجديدة في السوق وفي حياة الناس.

الخبرة

لقد جهزت شتورك المطابخ تجهيزاً كاملاً، من الخلاطات وأدوات الفرد والمقالي أو قدور المزج والخلط الصدفية، بالإضافة إلى المعدات المعقدة اللازمة لإنتاج العينات والمتاحة تحت تصرفها. ويعمل مهندسو الأغذية وخبراء التغذية وأخصائيو تكنولوجيا تصنيع الحلويات ذوي الخبرة يداً بيد. كما أن موظفي قسم "وصفات وحشوات الشوكولاتة" ليسوا إلا خبراء في فنون الشوكولاتة. نحن ننفذ كل ما سيضمن فيما بعد الجودة العالية والطابع الفريد لعلامات شتورك التجارية بمجرد أن يدخل المنتج مرحلة الإنتاج الصناعي وصولاً إلى أدق التفاصيل، ويصنع يدوياً بكميات صغيرة.

تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة
تطوير المنتجات المبتكرة

التحدي

تتوفر علامات شتورك التجارية في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم. و يرجع مذاقها الخاص بلا شك إلى مكوناتها الطازجة. وهذا يشكل تحدياً كبيراً بالنظر إلى النقل لمسافات طويلة: تساهم الخدمات اللوجستية المبتكرة في ضمان تمكن المستهلكين المقيمين في الدول البعيدة من الاستمتاع بعلامات شتورك التجارية بالجودة التي يتوقعونها منا.